منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}

منتديات محترفين مصر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 2863
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   الثلاثاء مايو 11, 2010 10:45 am

ارجو ان تقولوا رايكم

او تحددوا المدة التي ترونها مناسبة
و سناخد بردودكم بعين الاعتبار انشاء الله


عدل سابقا من قبل ألهومة الدلوعة في الأربعاء مايو 19, 2010 9:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egy2day.ahlamontada.net
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   الجمعة مايو 14, 2010 4:28 pm

الهومه لازم تقللي المسابقات شوي لاننا كدا نتعب من المواضيع ولازم تخصصي وسام لافضل عضو بالمنتدى وهكذا

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 1:58 am

الهوووومة حبيبتي انا كمان بقول ضروري نقلل المسابقات شوي او انها تكون على فترات متباعدة شوي لانه بالصورة هذه كل واحد بشتغل لوحده ومو دريان عن موضوعات الاعضاء في المنتدى وكل همه كم عدد الموضوعات التي وضعها في المنتدى.
واله يعطيكم العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:02 am

واهم شيء الهومة الكيف وليس الكم
وفي النهاية القرار عندك
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:05 am

يعني مثلا نخلي المسابقات مسابقه خفيفه

مثلا نسال سؤال ونخليه سؤال الاسبوع وهكذا

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:07 am

ومشكوووره على الرد يا بنفسح

انا ابي اعرف اسمك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممكن

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:16 am

لا شكر على واجب علي
هذا واجبنا طالما مجتمعين تحت ظل اسرة واحدة اسرة الهوووومة
واسمي والي اعتز فيه هو البنفسج ( ام محمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 1:04 pm

مشكووره على الرد وانا اسف على السؤال

سوري

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:28 pm

العفو علي وتسلم على ذوقك
على شو الاسف مش يمكن اقول لك اي اسم وما يكون صحيح
بدنا نشوف لك موضوعات جديدة مثل ما عودتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:45 pm

ان شاء الله

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 2:49 pm





لكن انا بس نشاطي قل شوي علشان قدمي انكسرت وانا اتدرب لكن ان شاء الله اعود احسن من الاول

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 3:38 pm

ان شاء الله الى الافضل دائما
والف سلامة عليك ما تشوف شر ابدا
وعلى قولة المثل الي يقول ( ما يقع الا الشاطر )
الله يعافيك ويسلمك من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali Eldeak
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 773
عـمـلـي :
هوايتي :
بلدي :
الجنس الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 3:49 pm

مشكوووره

_____________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كم تمنيــــت أن أقولهـا ....
كم تمنيت أن تشعر بها....

ليتــني أستطيع أن اكتبها ...
وعلى جدران قلبك احفرها...

ليت إحساسي حبرا ,,
وسماؤك ورقا ,,
وعلى قمرك ارسمها

كم تمنيت أن تكون بجوار قلبي
حين احتاج للمسة من يديك....

كم تمنيت أن تحتاج لحبي وحناني
حين أنا كنت بحاجتك....

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي فأنا مصرى أهـوى التحــدي و لو دق المـــوت بي
و شـاء ربـي أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000433228491
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين   السبت مايو 15, 2010 3:50 pm

العفو لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليكن في علم جميع الاعضاء انه يتم تغير المسابقات المنتدى كل اسبوعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محترفين مصر :: -=- ஜ ♥قـسِـمـْ اّلْـمـُـنـَـوعـَـاّت ♥ ஜ -=- :: المــــــــــــــــــــــــــسابـــــــــــقـــــــــــــات :: شرح المسابقات-
انتقل الى: