منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محترفين مصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الالوان وقراءة الشخصية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر

الجنس الجنس : انثى

الالوان وقراءة الشخصية Empty
مُساهمةموضوع: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 2:12 pm

الألوان وقراءة الشخصية
* اللون الاحمر:: هو لون الناس الذين يتصفون بالعزم والحيوية الدافقة والون الاحمر يوقض الذهن ويفتح الشهية كما أنة يشعرك بالقرب ويزيد من نبضك,, ويرمز للحب والفرح.
*اللون الاخضر::أذا أنت تحب الون الاخضر فانتا إنسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب الهدواء وإذا واجهتك مشكلة فأنك تحلها بكل هدواء ولاتلجاء للعنف أو الصراخ ويتصفون محبي هذا اللون بالإنتاجية والصبر وهو يرمز للوداعة والسلام .
*اللون الأزرق::هو لون النفوس الحساسة مخلصون وصريحون وقدرون مشاعر الآخرين ويميلون للصادقات دائماً والون يدل إيضاً على بروده الأعصاب وعدم الحزم والقوة ويدل على النبل.
*اللون الأصفر:: هو اللون المفضل عند الأذكياء من يحبة فهو أنسان عملى وموضوعي ويحب ينتفع من كل شي وهو إيضاً عنوان الغيرة والأنانية.
*اللون الابيض:: محبو اللون الابيض يحبو يستحوذوا على الاعجاب ويحرصون على النظافة والأمانة وكسب ثقة الاخرين بهم والأبيض هو لون الذين يفترقون الى قوة الملاحظه والبديهة وهو دليل على الترف.
* اللون الأسود:: يفضله المتشائمونوالغاضبون الذين يريدون أن يحترم الناس حياتهم الخاصة واللون الأسود يرمز للتقاليد وللحزن وهو يبعد الأصدقاء.
*اللون البرتقالي::لون شديد الوضوح يبعث في النفس الشعور بالدفء أصحابة يعتزون بأنفسهم وبكرامتهم وكثره إرتداء الملابس البرتقالية الباهتة يدل على الضعف والخوف.
*اللون الوردي::هو لون المرح والطفولة والعذوبة أصحابة غير جديرين بالثقة على الرغم من طفولتهم ونعومتهم ويفتقرون إلى القوة والإدارة.
*اللون الرمادي :: هو عنوان الوقار والاحتشام إصحابة شديد الحذر يتصفون بنقدهم اللاذع ولا يورطون أنفسهم في شي يأتي لهم بالملامه .
*اللون البني::أصجاب هذا الون ماديون وأنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب غيرهم . صبورون يتحملون المكاره بصدر رحب وعند إخافتهم يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم.
تحياتي لكم ومتقبل مروركم الكريم ,,,,,

مافي أحد مرتاح

abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
abdicko

عـمـلـي : الالوان وقراءة الشخصية Studen10
هوايتي : الالوان وقراءة الشخصية Travel10
بلدي : الالوان وقراءة الشخصية 1egypt10

مُساهمةموضوع: رد: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 12:58 am

انا ما بدي اقول لوني هههههههههههه

انا عندي لونين مفضلين واحد بحبوا في لبسي و التاني بحبوا و بس
الابيض بحبوا في اللبس بحب البس اللبس الابيض

اما التاني
ههههه
بس و الله ما انا انانية

و لا مادية بس بحب اعرف عيوب الناس و بس

مرسي الك البنفسج على الموضوع الجميل

ممكن اعرف لونك المفضل ؟؟؟؟

ننتظر جديدك
https://egy2day.ahlamontada.net
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر

مُساهمةموضوع: رد: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 1:22 pm

ههههههههههههه
وانا كمان بحب لونين الاخضر الازرق لكن مش كل الصفات تنطبق على شخصيتي على فكرة بحب الوردي كمان ههههههههههه
بس اكثر شي تنطبق علي صفات الاخضر من دون مجاملة لنفسي
abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
abdicko

عـمـلـي : الالوان وقراءة الشخصية Studen10
هوايتي : الالوان وقراءة الشخصية Travel10
بلدي : الالوان وقراءة الشخصية 1egypt10

مُساهمةموضوع: رد: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 1:34 pm

عارفه و الله انا من الاول حسيت انك صفات اللون الاخضر

لاني بحسك هادية كتير
https://egy2day.ahlamontada.net
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر

مُساهمةموضوع: رد: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 2:42 pm

ههههههههههههههههههههه
بقولوا عني هادية كثير
واني اها واحدة في البيت وما غلبت امي في التربية قال هيك بقولوا
وبخاف على شعور الاخرين كثير
وكمان بنحب الالوان الثانية بس درجات معينة منها اكيد
ميرسي لك
الدلوعة نانا
عضو شرف
عضو شرف

مُساهمةموضوع: رد: الالوان وقراءة الشخصية   الالوان وقراءة الشخصية Emptyالسبت يوليو 17, 2010 5:47 pm

مرسي للموضوع اختي البنفسج

انا بحب اللونين الابيض و الرمادي

انا انتقد كثيرا و لكن لست لادعة اللسان
ههههههههههههه
و شكرا تقبلوا مروري

الالوان وقراءة الشخصية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يتبع... نتيجة تحليل الشخصية