منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محترفين مصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
abdicko

عـمـلـي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Studen10
هوايتي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Travel10
بلدي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ 1egypt10
الجنس الجنس : انثى

فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Empty
مُساهمةموضوع: فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟   فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 8:47 pm

بشرط انك ما تكتب الحل في المنتدى و انما تبعته برسالة خاصة لكاتب الموضوع

عندما تتمكن من فتح الملف ستجد أسماء العديد من المميزين الذين تمكنوا من فتحه. الآن هو دورك افتحه وأضف اسمك إليه .

اللغز هو:

كان احد الموظفين متجه الى مقر عمله ، و عندما أراد الدخول نسي الأرقام السرية والمكونة من خمسة أرقام لدخول الباب الرئيسي

و لكنه تذكر خمسة أمور متعلقة بالأرقام وهي:

·الرقم الخامس + الرقم الثالث يساوي 14

·الرقم الرابع أكبر من الرقم الثاني برقم واحد

·الرقم الأول أقل من ضعف الرقم الثاني برقم واحد

·الرقم الثاني + الرقم الثالث يساوي 10

·مجموع جميع الأعداد الخمس يساوي 30

حاول إيجاد الخمسة أرقام ؟؟؟

الحل هو الرقم السري لفتح الملف المرفق

أضف إسمك إلى قائمة الموهوبين في الملف و أعلمني صديقي العزيز إن استطعت حلها

واي واحد يحلها يلاقي اسمي وكمان حط اسمك علشان اعرف وارسلها لي مره ثانيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عدل سابقا من قبل ألهومة الدلوعة في الأربعاء يونيو 02, 2010 2:06 pm عدل 1 مرات
https://egy2day.ahlamontada.net
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر

فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟   فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 9:54 pm

ههههههههههههههههههههههه
انا حليتها وسجلت اسمي
عقبال عندكم
abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
abdicko

عـمـلـي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Studen10
هوايتي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Travel10
بلدي : فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ 1egypt10

مُساهمةموضوع: رد: فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟   فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 10:32 pm

ههههههههههههه
طيب يا احلى بنفسج انا كمان حليتها و سجلت اسمي
https://egy2day.ahlamontada.net
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر

مُساهمةموضوع: رد: فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟   فقط الأشخاص الموهوبين ، يستطيعون فتح الملف المرفق ومنهم (أنا) .... هل أنت منهم؟ Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 10:33 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله الكل يحلها وندخل التاريخ من اوسع ابواااابه
ههههههههههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الملف الكامل لمشكلة خشونة الشعر