منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
اهلا و سهلا

الان انتم في منتديات مــحـــترفــيــن مــصـــر

منتدى متنوع يختوي على برامج كمبيوتر الالعاب والقصص والروايات و كل ما تبحث عنه تجدهـ هنــا

سجل و انضم الى اسرتنا و لن تندم

و زيارتك شرفتنا {.....}
منتديات محترفين مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محترفين مصر


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ها انا الدنيا

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mounia
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 6
الجنس الجنس : انثى

ها انا الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: ها انا الدنيا   ها انا الدنيا Emptyالخميس مايو 20, 2010 3:55 pm

في احد الازمان كان هناك فتاة فائقة الجمال راها شاب فبهر بجمالها وذهب لابيه وقال له (هلق هلق بدي نروح نخطبها والله انها حلوة كتير كتير )فقال له الوالد (على مهلك شو مالك القط نفسك ياابني)فقال له (لا هلق بدنا نروح )فقال له طيب تعال وذهبوا ليتقدموا للفتاة فوافقت امها وقال الاب (طب وينها انا كمان بدي شوفها ولا ما بهمكوا راي)فجائت الفتاه فاعجب الوالد بجمالهاوقال لابنه (لا اسمع هاي البنت انا بدي اتزوجها)فتشاجر الوالد وابنه وقالو(نذهب للقاضي يحكم بيننا)فوافق الاثنان وذهبوا للقاضي وقالو له الموضوع فقال لهم (دعوني اراها )فذهب ليراها فاعجب هو الاخر بها وقال لهم (هي اسمعوا ما حد بياخدها غيري)فتشاجروا مع بعضهم وقرروا الذهاب لحاكم البلاد وذهبوا له فقال دعوني اراها فراها الحاكم وقال لهم (والله ما راح تكون لغيري)فقالت لهم (انا سوف اقول لكم من سيتزوجني )فقالوا لها (من هو )فقالت لهم( الذي سيفوز بالسباق الذي ساقيمه من يسبقني او يفوز فانا له)فوافق الجميع وفي يوم السباق ذهبوا جميعا وركضو ورائها وبقوا يركضوا ويركضوا حتى وقعوا في حفرة فلاحظت الفتاة اختفائهم فذهبت وقالت لهم (ماذا حل بكم انهضوا واكملو السباق )فقالو لها (انها حفرة عميقة لن نستطتيع الخروج منها )فقالت لهم الم تعرفوني بعد انا (
الدنيا )
الشخصيات حسب الظهور(الفتاه الجميلة -الدنيا)(الشاب- الوالد-القاضي-الامير- ناس تائهون بالملذات)(الحفرة-مشاكل الحياة)



في احد الازمان كان هناك فتاة فائقة الجمال راها شاب فبهر بجمالها وذهب لابيه وقال له (هلق هلق بدي نروح نخطبها والله انها حلوة كتير كتير )فقال له الوالد (على مهلك شو مالك القط نفسك ياابني)فقال له (لا هلق بدنا نروح )فقال له طيب تعال وذهبوا ليتقدموا للفتاة فوافقت امها وقال الاب (طب وينها انا كمان بدي شوفها ولا ما بهمكوا راي)فجائت الفتاه فاعجب الوالد بجمالهاوقال لابنه (لا اسمع هاي البنت انا بدي اتزوجها)فتشاجر الوالد وابنه وقالو(نذهب للقاضي يحكم بيننا)فوافق الاثنان وذهبوا للقاضي وقالو له الموضوع فقال لهم (دعوني اراها )فذهب ليراها فاعجب هو الاخر بها وقال لهم (هي اسمعوا ما حد بياخدها غيري)فتشاجروا مع بعضهم وقرروا الذهاب لحاكم البلاد وذهبوا له فقال دعوني اراها فراها الحاكم وقال لهم (والله ما راح تكون لغيري)فقالت لهم (انا سوف اقول لكم من سيتزوجني )فقالوا لها (من هو )فقالت لهم( الذي سيفوز بالسباق الذي ساقيمه من يسبقني او يفوز فانا له)فوافق الجميع وفي يوم السباق ذهبوا جميعا وركضو ورائها وبقوا يركضوا ويركضوا حتى وقعوا في حفرة فلاحظت الفتاة اختفائهم فذهبت وقالت لهم (ماذا حل بكم انهضوا واكملو السباق )فقالو لها (انها حفرة عميقة لن نستطتيع الخروج منها )فقالت لهم الم تعرفوني بعد انا (
الدنيا )
الشخصيات حسب الظهور(الفتاه الجميلة -الدنيا)(الشاب- الوالد-القاضي-الامير- ناس تائهون بالملذات)(الحفرة-مشاكل الحياة)



في احد الازمان كان هناك فتاة فائقة الجمال راها شاب فبهر بجمالها وذهب لابيه وقال له (هلق هلق بدي نروح نخطبها والله انها حلوة كتير كتير )فقال له الوالد (على مهلك شو مالك القط نفسك ياابني)فقال له (لا هلق بدنا نروح )فقال له طيب تعال وذهبوا ليتقدموا للفتاة فوافقت امها وقال الاب (طب وينها انا كمان بدي شوفها ولا ما بهمكوا راي)فجائت الفتاه فاعجب الوالد بجمالهاوقال لابنه (لا اسمع هاي البنت انا بدي اتزوجها)فتشاجر الوالد وابنه وقالو(نذهب للقاضي يحكم بيننا)فوافق الاثنان وذهبوا للقاضي وقالو له الموضوع فقال لهم (دعوني اراها )فذهب ليراها فاعجب هو الاخر بها وقال لهم (هي اسمعوا ما حد بياخدها غيري)فتشاجروا مع بعضهم وقرروا الذهاب لحاكم البلاد وذهبوا له فقال دعوني اراها فراها الحاكم وقال لهم (والله ما راح تكون لغيري)فقالت لهم (انا سوف اقول لكم من سيتزوجني )فقالوا لها (من هو )فقالت لهم( الذي سيفوز بالسباق الذي ساقيمه من يسبقني او يفوز فانا له)فوافق الجميع وفي يوم السباق ذهبوا جميعا وركضو ورائها وبقوا يركضوا ويركضوا حتى وقعوا في حفرة فلاحظت الفتاة اختفائهم فذهبت وقالت لهم (ماذا حل بكم انهضوا واكملو السباق )فقالو لها (انها حفرة عميقة لن نستطتيع الخروج منها )فقالت لهم الم تعرفوني بعد انا (
الدنيا )
الشخصيات حسب الظهور(الفتاه الجميلة -الدنيا)(الشاب- الوالد-القاضي-الامير- ناس تائهون بالملذات)(الحفرة-مشاكل الحياة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdicko
صاحب الموقع
صاحب الموقع
abdicko


عدد المساهمات : 2863
عـمـلـي : ها انا الدنيا Studen10
هوايتي : ها انا الدنيا Travel10
بلدي : ها انا الدنيا 1egypt10
الجنس الجنس : انثى

ها انا الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ها انا الدنيا   ها انا الدنيا Emptyالخميس مايو 20, 2010 7:25 pm

شكرا لك على هذه القصتين المميزتين التي قدمتهما للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://egy2day.ahlamontada.net
البنفسج
عضو سوبر
عضو سوبر



عدد المساهمات : 763
الجنس الجنس : انثى

ها انا الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ها انا الدنيا   ها انا الدنيا Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:44 am

مشكوووووووووووووووورة مونيا على القصة الهادفة والجميلة
وصحيح انه الكل منا ملتهي بالدنيا وغرقانين بمشاكلها
ربنا يغفر لنا ويرحمنا برحمته وينشلنا من الغرق هذا بحبه وشكره وذكره
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ها انا الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» •ஓ•° الدنيا ما تسوى °•ஓ•°
» اذا رأيت الله يجبس عنك الدنيا
» صفات اهل الجنة والنار في الدنيا
» اهلا و سهلا بك دانة الدنيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محترفين مصر :: -=- ஜ ♥قـسِـمـْ اّلْـمـُـنـَـوعـَـاّت ♥ ஜ -=- :: الروايــــــــــــــات و القــــــــــــــــصـــــــــص-
انتقل الى: